Friday, August 7, 2009

الروتينات Preperformance لتعليم المبتدئين (الصحة واللياقة

تقريبا جميع المهرة الرياضيين الذين يشاركون في الألعاب الرياضية التي تتضمن موجزا عن النفس وتيرة أعمال تم تدريسها ، وإلا قد وضعت بشكل حدسي ، preperformance الروتينية. وتيرة المتدرب الأعمال المنجزة في هذه نسبيا مستقرة ويمكن التنبؤ بها والبيئة التي يوجد فيها ما يكفي من الوقت للتحضير للتنفيذ (مثل الغوص ، ورفع الأثقال ، البولينج ، الرماية ، ورمي بالرصاص الحرة ، الغولف) (سنجر ، 1988). في هذا الوقت الاضافي وغالبا ما تستخدم لpreperformance روتينية -- بعض هذه الخطة ، والإجراءات ، أو الطقوس التي تسهل التعلم والأداء ويعطي السيطرة على الأداء الحركي والعاطفي والمعرفي والسلوكيات. الأكثر فعالية preperformance الروتين وعادة ما يعمل مع وجود درجة عالية من الاتساق. وهذا هو ، سواء عن عمد أو لا شعوريا) ويتوقف ذلك على مستوى أداء مهارة) ، وأنها أصبحت جزءا لا يتجزأ من الفعل نفسه.

Preperformance الروتينية ويمكن أن تستخدم أيضا في البيئات شبه مستقرة. على سبيل المثال ، قبل تنفيذ 11 مترا من ركلة جزاء في كرة القدم أو العقوبة 7 مترا في رمي فريق كرة اليد ، وقد رياضي للنظر في موقف حارس مرمى والتحركات المحتملة. على الرغم من الظروف السائدة في هذه الأحداث ليست مستقرة ولا من السهل توقع (تصرفات حارس مرمى) ، لا يزال المهاجم خطة عمل من قبل.

الغرض العام من preperformance الروتينية هو وضع نفسه في اثار على النحو الأمثل ، واثقة ، وركزت على الفور من قبل الدولة وكذلك أثناء التنفيذ. من خلال منع أصل الأفكار السلبية والانحرافات الخارجية (موران ، 1996) ، وتطوير الشخصية ومفيدة للتنظيم الذاتي تقنيات الأداء يوجه عواطفهم ، والأفكار والحركات التي تخلق المثالي بعيدا الوئام الداخلي (اندرسون ، 1997 ؛ كوهن ، 1990 ؛ وينبرغ & جولد ، 1999). ومن ثم فهي أكثر عرضة لأداء العمل على مستوى يعادل على القدرات الحقيقية. على سبيل المثال ، والذين هم لاعبي الغولف في الدول preperformance المثالي لها في كثير من الأحيان أشعر بأن توقيت وتمكينها من إنجاز عظيم الطلقات.

العديد من الرياضيين ، وخصوصا في ظل منافسة شديدة الإجهاد ، وربما عائقا مع الذات شك ؛ الكثير من التوتر ، والهاء ، أو الخوف من الفشل ، تبدو سيئة ، أو السماح للآخرين. فإن preperformance روتينية هو التمكين ، من حيث أنه يسمح للأفراد ، إلى أن تصبح منغمسة في العمل مع الاعتقاد بأن أداءهم سيكون ناجحا.

من أجل الاستخدام الفعال preperformance الروتينية في مجال الرياضة ، ولكن ينبغي الحصول على هذه التقنيات في أقرب وقت ممكن خلال عملية التعلم الرياضة نفسها. إذا كانت محددة المهارات المكتسبة الرياضة في سن مبكرة (كريستينا & Corcos ، 1988) ، ثم إعداد الروتينية التي تؤدى إلى جانب هذه المهارات ينبغي تدريس في وقت مبكر أيضا. لسوء الحظ ، لا نظريا ولا تطبق الأدب تقديم أي توصيات بشأن كيفية (1) لتعليم preperformance الروتين الصغار ، (2) تدمج هذه الروتينية مع نجاح عملية التنفيذ ، أو (3) دمج هذه الأعمال الروتينية إلى رياضة تنافسية الحالات.

الغرض من هذه المادة لدراسة فعالية استخدام preperformance الروتينية النفس وتيرة الأعمال التي يقوم بها الشباب الرياضي. قدرات التعلم والتعليم على الاعتبارات التي نوقشت باستفاضة من أجل المساعدة المادية والمدربين والرياضيين والمعلمين وتعليم الشباب كيفية تنفيذ مناسبة preperformance الروتينية.

الفوائد التعليمية والقيود

البحث عن فائدة preperformance الروتينية في مجال الرياضة وأشارت إلى أن الطلبة الذين حصلوا على تعليمهم كيفية تنفيذ الروتينية المنتظمة لأداء الذاتي وتيرة الأنشطة (على سبيل المثال ، في حرية رمي كرة السلة) وكانت على الدوام أكثر نجاحا من أولئك الذين لم تدرس هذه المبادئ التوجيهية (كوهن ، 1990). ومع ذلك فإن فعالية preperformance عرض الروتينية للطلاب خلال المحاولات الأولية في الحصول على وتيرة المتدرب الجديد بمحرك المهام لم يتم فحصها من قبل الباحثين. صحيح أن بعض الباحثين (على سبيل المثال ، Southard & المعجزة ، 1993) وقد لاحظ preperformance الطقوس المهرة الرياضيين لمنهجية تحليل أنماط السلوك يدل على الأداء مع أكثر خبرة. ومع ذلك ، فإن الإجراءات الروتينية التي يستخدمها الرياضيين المهرة قد لا يكون مناسبا لبدء الطلاب. مبتدئين نقص الخبرة والمهارة ، وبالتالي الحاجة إلى الحصول على المعلن والإجرائية التي تتوافق مع المعرفة القائمة على المعرفة والقدرات. وبعبارة أخرى ، معرفة ما ينبغي عمله وكيفية القيام به في ظل ظروف مختلفة يعبر المرء تحسين الأداء والتقنيات والاستراتيجيات التنظيمية الذاتية (Lidor ، 1999 ؛ سنجر ، تحت الطبع).

مع المبادئ التوجيهية التعليمية والتنموية ، preperformance الروتينية يمكن وينبغي أن تعلم والتي استخدمت خلال كل مرحلة من مراحل تطوير المهارات الذاتية في وتيرة النشاط الرياضي. ونقترح أن preperformance الروتينية يمكن تعليمه في وقت واحد مع اليات والمهارات الرياضية ، من دون تخصيص مزيد من الوقت والجهد. في النهاية ، وهذا ينبغي تمكين الطلاب من الروتين في السيطرة على النشاط المعرفي والعواطف قبل وأثناء وعقب الأداء.

نفسية العوامل التي ساهمت في النجاح

النفسية مطالب الرياضيين يستعد لأداء الذاتي وتيرة النشاط مشابهة إلى حد ما ، بغض النظر عن هذه الرياضة. سواء كان سكوتي Pippen نفسه تستعد لالقاء حرة ، والتخطيط Zinadin زيدان من ركلة جزاء) ، والاميركي بيت سامبراس أو تنظيم نفسه قبل ان يطلق خدمة الأشرار ، وحسن preperformance الروتينية يتشاركون الخصائص الرئيسية الثلاث :



* تستعد النفس مع الميكانيكية والعقلي والعاطفي والاتساق ؛

* التركيز على النحو الملائم واحدة اهتمام على الفور قبل وأثناء العمل ، و

* تقييم الأداء (إذا سمح الوقت).

هذه التصرفات يجب أن تكون جزءا من أي الأداء الروتيني ، سواء كان ينشط في ممارسة لعبة أو الحالات.

تستعد. اللاعب يجب أن يكون بصورة آلية ، وعقليا ونفسيا لأداء عمله على أفضل وجه. تسلسل منهجي التصرفات يمكن أن تسهم في نجاح الأداء. هذه السلسلة يجب أن تمارس بصورة متكررة ، بحيث تصبح تلقائيا. عموما الروتينية ، إيلاء رياضي مشاعر الثقة والسيطرة على نتائج هذا الفعل. ومن المعروف أن يؤثر على فعالية الذات كيف يشعر الناس ، والتفكير ، والعمل خلال الأنشطة المحددة (باندورا ، 1997). وهكذا ، والأداء الفعلي ويتصل واحد إيمان الكفاءة الشخصية.

هذه "التصرفات خفية" من الاستعداد العقلي والنفسي الذي يمكن أن يكون تحديا كبيرا لإتقان ، وخاصة في المواقف العصيبة. ومع ذلك ، فهي ضرورية إذا ما أريد تحقيق أفضل الدول الاستثارة والتركيز ، والثقة (وينبرغ & جولد ، 1999). ويجب أيضا أن الرياضيين بناء على خطة محددة قبل الحركة في العمل من أجل إقناع أنفسهم من قدرتهم على النجاح في تنفيذ هذه المهمة.

التركيز. في وتيرة المتدرب المهام ، وأداء ويحدث في وضع مستقر ويمكن التنبؤ به. وهكذا يمكن للمرء أن يوجه الانتباه إلى الهدف صغيرة (على سبيل المثال ، فان جبهة حافة الحرة في رمي بالرصاص) أو منطقة (مثل الخصم في منطقة الخدمة في الكرة الطائرة). القدرة على التركيز على رتل مناسبة قبل وأثناء أداء أمر حاسم في تحديد الكفاءة. عندما تتكرر نفس النشاط في ظل ظروف مماثلة ، والرياضيين ينبغي أن تكون قادرة على وضع أمثل حالة التركيز التي ستساعدهم (1) الحد من نشاط تجهيز المعلومات ، (2) منع أي انحرافات محتملة (مثل الشكوك الذاتية ، وحشد الضوضاء) ، و (3) من أداء المهمة بنجاح واعية من دون اهتمام ، وكأنه في حالة من التلقائية ، كما يبدو من الخبراء.

تقييم. ورغم أن عملية التقييم ليست جزءا من روتين preperformance نفسها ، لا بد من تحقيقها. تحليل الأداء والنتائج والعوامل التي ساهمت في هذه النتائج هو ما يلزم لتحسين المهارات. إذا سمح الوقت ، وينبغي تحليلها رياضيا في أدائهم بين المحاكمات.

عند الرياضيين من ذوي الخبرة غير موفقة ، ليفهموا ما يجب أن يفعلوه بشكل مختلف وأفضل في المستقبل المحاولات. على سبيل المثال ، عندما تعمل بشكل جيد خلال المباراة لاعبين دون جدوى ، وأنها قادرة على تحليل إمكانيات الميكانيكية والنفسية لأسباب هذه النتيجة وتجد طريقة أفضل للعمل في المرة القادمة. ردود فعل ذاتية تماما كما يمكن أن تكون مفيدة أو مدرب مدرب ردود الفعل في حال أداء يعرف كيف يحلل بشكل فعال.

الأسس النفسية الإنجاز -- الاستعداد ، والتركيز ، وتقييم -- ينبغي الأخذ عندما يكون الشباب اول محاولة لاكتساب المهارة. وينبغي إعطاء الطلاب مبادئ توجيهية محددة بشأن مواجهة والتغلب على الحواجز النفسية والعقلية التي يمكن أن تنشأ على الفور قبل وأثناء التنفيذ.

تعلم القدرات التعليمية والتوجيهية



عند العمل مع فرق الناشئين ، والمدربين وينبغي النظر في توقعاتهم وقدرات التعلم والأداء (كريستينا & Corcos ، 1988). محرك البحث المهارة وقدمت معلومات مفيدة حول كيفية مساعدة الأطفال على الماجستير المهارات الحركية (شميت ولي ، 1999). العديد من المبادئ التوجيهية المتعلقة بالترتيبات وممارسة النشاط المضمون. ومع ذلك ، من أجل تعزيز السلوك الاستراتيجي للشباب في مرحلة مبكرة من عملية التعلم ، ومدرب ستكون هناك حاجة إلى معرفة لا سيما على تجهيز المعلومات والقدرات سيكلوجية الإنتباه (اندرسون 1997).

فقد الراسخة في الأبحاث التي السن ومستوى النضج والخبرة ، وهي محددات هامة لقدرة الأطفال على أداء المهمة وتحليل الحالات ، واختيار المناسب منها العظة ، وتوليد وخطط لتنظيم الحركة ، وحفظ سلسلة من الحركات و استخدام التعليقات الجارية (& Nevett الفرنسية ، 1997). ولكن الأدلة تبين أيضا أن الأطفال في مختلف الأعمار ويمكن التعلم من أجل تحسين قدرات تجهيز المعلومات داخل هذه القيود الإنمائية (مكفرسون ، 1993). وبعبارة أخرى ، يمكن أن الصغار وضع استراتيجيات لتحسين الاداء إذا كانت تدرس كيفية القيام بذلك.

ناشئين لا يملكون خبرة كافية مع معين من المهارات للتعامل مع حمولة تستعد المعرفي ، والتركيز ، وتقييم كل ما في وقت واحد. وسوف يكرس معظم اهتمامها على تعلم المهارات الحركية في حد ذاته ، لذلك فربما كان من الأفضل لتطوير مرحلة واحدة فقط من الروتين في كل مرة. وبعد إجراء بعض التجارب المهمة مع نفسه ومع المرحلة الأولى من الروتين ، والطلاب يجب ان يكون مستعدا لمعرفة المرحلة المقبلة. تدريجيا ، وجميع هذه المراحل الثلاث من preperformance الروتينية التي يمكن استخلاصها ، مع التنفيذ السليم للمهمة ذاتها.

مبادئ توجيهية تعليمية في كل من المراحل الثلاث preperformance يظهر في الجدول 1. والمربين والمدربين والبدنية ينبغي أن تدمج كل التوجيهي مع التوجيهات التقنية التي تقدمها الى لاعبيهم والطلاب. ومع ذلك ، فإن درجة هذا التكامل ينبغي أن يقوم على نفسه والمهمة على مستوى المهارة والعمر للأداء.

توصيات عملية

التوصيات التالية يمكن أن تساعد المعلمين والمدربين والمادية إدماج preperformance الروتين في أي برنامج تعليمي وتيرة المتدرب تشمل الأنشطة :

* التأكيد على الجوانب النفسية للpreperformance الروتينية بقدر الميكانيكية الجوانب.

* دمج المبادئ التوجيهية لالروتينية وتقنيات هذه الرياضة نفسه وتنفيذ مثل هذه المعلومات في أقرب وقت ممكن في عملية التعلم.

* وضع كل مرحلة من روتينية واحدة في المرة الواحدة.

* التأكيد على مساهمة كل مرحلة من الروتين الى التعلم والأداء الفعلي للمهارة.

* تقييم فعالية الروتيني في كثير من الأحيان.

* تشجيع وضع ثابت روتينية.

على مستوى عال من الرياضيين والفنانين المهرة استخدام الروتينية المكررة preperformance ذلك وبشكل فعال في كثير من الأحيان أن هذه الأعمال الروتينية أصبحت شبه تلقائي. ينبغي أن تكون هذه الإجراءات الروتينية لتعليم الشباب في مرحلة مبكرة من التعليم ليكون أكثر فعالية على الفور وعلى المدى الطويل النجاح في تنفيذ أي وتيرة المتدرب المهارات الحركية.

روني Lidor هو محاضر في السلوك مختبر للسيارات في لZinman كلية التربية البدنية والرياضة العلوم نتانيا 42902 ، إسرائيل. روبرت ن سنجر أستاذ في إدارة بممارسة الرياضة والعلوم في جامعة فلوريدا ، غاينيسفيل فلوريدا 32611.

المراجع

أندرسون ، A. (1997). استراتيجيات التعلم في التربية البدنية : الحديث عن النفس ، والصور ، وتحديد الأهداف. مجلة التربية البدنية والترويح والرقص & ، 68 (1) ، 30-35.

باندورا ، A. (1997). الفعالية الذاتية : وممارسة الرقابة. نيويورك : دبليو فلوريدا. فريمان.

كريستينا ، R. W. ، & Corcos ، D. M. (1988). المدربون دليل لتدريس المهارات الرياضية. الشمبانيا ، من طراز : حقوق علم القوى المحركة.

كوهن ، P. J. (1990). Preperformance الروتينية في مجال الرياضة : النظرية والتطبيقات العملية لتقديم الدعم. الرياضة طب نفسي ، 4 ، 301-312.

Lidor ، R. (1999). استراتيجيات التعلم وزيادة وتيرة المتدرب السيارات المهام : النظرية والعملية. في Lidor R. & M. بار ايلي (Eds.) ، علم النفس الرياضي : الربط بين النظرية والتطبيق (pp. 109-132). Morgantown ، ببخار الماء : لياقة بدنية لتكنولوجيا المعلومات.

مكفرسون ، S. L. (1993). تأثير لاعب الخبرة في حل المشاكل أثناء إعداد الضرب في البيسبول. مجلة بممارسة رياضة وعلم النفس ، 15 ، 304-325.

موران ، A. P. (1996). سيكولوجيا تركيز الأداء في مجال الرياضة : التحليل المعرفي. شرق ساسكس ، المملكة المتحدة : الصحافة وعلم النفس.

Nevett ، M. E. ، و الفرنسية ، K.E. (1997). تنمية الرياضة محددة التخطيط بروفة ، وتحديث الخطط الدفاعية خلال لعبة البيسبول الشباب الأداء. البحوث الفصلية لممارسة والرياضة ، 68 ، 203-214.

شميت ، R. A. ، & لي ، T. D. (1999). التحكم في المحركات والتعلم : السلوكية التركيز (3rd الطبعة). الشمبانيا ، من طراز : حقوق علم القوى المحركة.

المغني ، R. N. (1988). واستراتيجيات وأدوات واستراتيجيات التعلم الذاتي وتيرة أداء المهارات الرياضية. الرياضة طب نفسي ، 2 ، 49-68.

المغني ، R. نون (تحت الطبع). الأداء والعوامل البشرية : الاعتبارات عن الإدراك والاهتمام الذاتي الخطى وخارجيا وتيرة الأحداث. مهايأة.

Southard ، D. ، & المعجزة ، A. (1993). Rhythmicity ، والطقوس ، والمحركات والأداء : دراسة حرة رمي بالرصاص في كرة السلة. البحوث الفصلية لممارسة والرياضة ، 64 ، 284-290.

واينبرغ ، R. S. ، & جولد ، D. (1999). أسس علم النفس ، وممارسة الرياضة (2e éd.). الشمبانيا ، من طراز : حقوق علم القوى المحركة.

مصدر اقتباس LIDOR ، روني ، وروبرت ن المغني. "تدريس Preperformance الروتينات للمبتدئين". JOPERD -- مجلة التربية البدنية والترويح والرقص و 71.7 (سبتمبر 2000) : 34. OneFile الأكاديمية. عاصفة. مقاطعة بروارد المكتبة. 7 آب / أغسطس 2009
.
عاصفة رقم الوثيقة : A65576832

تنويه : هذه المعلومات ليست أداة للتشخيص الذاتي ، أو بديلا عن الرعاية المهنية.



(Web-Page) http://archery2009.googlepages.com






















(Album / Profile) http://www.facebook.com/album.php?aid=5745&l=970be&id=1661531726


Shop the Official Coca-Cola Store!


leonard.wilson2008@hotmail.com

No comments: